القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة محاكاة حقيقية لسيارة الأجرة لعبة City taxi simulator، الطاكسي المجنون!

 


تحميل لعبة محاكاة حقيقية لسيارة الأجرة لعبة  City taxi simulator، الطاكسي المجنون!


في البداية أصدقائي لنتحدث قليلا عن هدد اللعبة المميزة:


هل تريد الاستمتاع بسائق سيارة أجرة sim 2020 ، العب محاكي سيارة الأجرة إلى حد بعيد أفضل ألعاب سيارات الأجرة


أول لعبة محاكاة سيارات أجرة متعددة اللاعبين مناسبة في المتجر ، حيث تتسابق مع رفيقك للحصول على وظيفتك الأولى ، أو قد تلعب ضد أي منافس في جميع أنحاء العالم ، للقيام بعمليات الالتقاط والتوصيل في أسرع وقت ممكن وكسب المال لنفسك . كن أول سائق سيارة أجرة بين الغرفة بأكملها لكسب أول 100 دولار واحصل على مكافأة إضافية. بمكافأة إضافية ، يمكنك شراء سيارة أجرة جديدة أسرع لنفسك ، والتي تنجز المهام بشكل أسرع.

سمعت الكثير عن سيارة أجرة السيارة المجنونة وسائق سيارة الأجرة المجنون ، هنا سائق سيارة الأجرة في الشارع رصين للغاية ، لكن لا يمكننا قول الشيء نفسه عن الركاب ، خاصة في ليالي عطلة نهاية الأسبوع في لعبة محاكاة السيارة هذه ، التي تتصدر ألعاب سيارات الأجرة الحقيقية 2018. البقاء على الطريق لساعات أطول ، ويحاول بعض الحمقى المجانين اصطحابك مع نواياهم في السباق أو تضطر إلى التسابق لإنجاز المهمة في الوقت المناسب ، قد يكون أمرًا محمومًا للغاية في بعض الأحيان. عليك أن تحذر من أن الشرطة لا تحجز لك في أي مكان لوقوف السيارات أو تأتي ضد سائق شاحنة في مغامرة مجنونة مستحيلة على طريق المدينة مع كل حركة المرور ، معتقدًا أنها مسار سريع ، مخصصة للسرعة.


تعد قيادة الكابينة عملاً شاقًا ، عندما تريد قيادة نوبة ليلية ، أو إذا كنت ترغب في جني بعض المال الإضافي في عطلات نهاية الأسبوع. الركاب ينتظرون بفارغ الصبر ، فأنت تسابق الزمن في وضع تعدد اللاعبين ، وفي نفس الوقت قد تضطر إلى السباق ضد بعض سائقي السيارات الرديئة في شوارع المدينة. التحديات التي تواجهها كلعبة سائق سيارة أجرة حقيقية في المدينة 2018 هائلة في لعبة محاكاة سيارات الأجرة 2017 هذه. الركاب مخمورون ، وفي بعض الحالات لا يستطيعون الكلام. بصفتك محترفًا لمحاكاة Cabby in city cab driving simulator 2018 ، عليك أن تجد طريقك للخروج من كل هذه الظروف. يتم تقديم تلميحات لك خلال ألعاب سيارات الأجرة هذه 2018 لتجنب بعض ظروف ألعاب سائق سيارة أجرة التل التي لا مفر منها في هذا المحاكي ثلاثي الأبعاد 2017.


في هذه الأثناء ، بصفتك سائق سيارة أجرة ليوم واحد ، فأنت تتعامل مع عملاء رصينين ، لكنهم يتعاملون مع سيارة أجرة المدينة المجنونة sim 2016 التي تندفع معظم الوقت ، حيث يتأخرون عن عملهم في أحد أفضل أجهزة محاكاة قيادة سيارات الأجرة لعام 2017. إنهم يتأخرون ، حيث يتعين عليهم اللحاق برحلة في الصباح الباكر ، لذا أظهر بعض مهارات سيارة الأجرة الفريدة في ساعات الذروة الصباحية في ألعاب سيارات الأجرة ثلاثية الأبعاد هذه. من المفترض أن تنتقل ألعاب قيادة سيارات الأجرة في المطار إلى رتبة سيارة أجرة ، بدلاً من مواقف السيارات ، حتى لا يتم حجزها من قبل الشرطة في شارع المطار ، وينتهي الأمر بدفع غرامات باهظة ، وهو أمر مستحيل لأي شخص في سيارة أجرة سيم 2020.


يقود بعض سائقي تاكسي المدينة المجانين على طريق المدينة ، لأنهم يمتلكون كل شوارع المدينة لأنفسهم. أظهر الاحترام لحركة المرور الأخرى ، لتجنب المشكلات المستحيلة والحتمية مع قوة الشرطة ، وقد يكون حراس المدينة كضباط إنفاذ لوقوف السيارات ، حيث أن الطريق موجود للمشاركة والابتعاد عن كل هذه المشكلات والاستمتاع بسيارة الأجرة الجبلية 2016. لماذا لا تجرب وضع uber can الجديد الخاص بنا ، حيث يكون موقع الراكب في حالة حركة طوال الوقت وعليك الحصول عليه قبل أي سيارة أجرة أخرى ، إذا كنت تريد حقًا الاستمتاع بلعبة Real car taxi simulator 2018.


اليكم بعض النصائح و بعض المميزات حول اللعبة: 

هناك أوضاع أكثر إثارة للاهتمام في محاكي سيارات الأجرة على الطرق الوعرة هذا 4x4 2020 ، حيث يتم بث الوظيفة على الشبكة في ألعاب قيادة سيارات الأجرة بالمدينة ، وعليك الوصول إليه قبل أن يصل أي شخص آخر إلى هناك ويأخذ وظيفتك ، كل ما عليك هو للتخطيط لرحلتك وفقًا لأقصر طريق مع حركة مرور أقل والوصول إلى الراكب في أسرع وقت ممكن والاستمتاع بمدفوعات جيدة ، إحدى الميزات الرائعة لمحاكاة تاكسي التل 2017. إذا كنت تريد حقًا تذوق ألعاب قيادة سيارات الأجرة الحقيقية 2018 ، ثم جرب وضع انتقاء الركاب في حالة سكر شديد ، وقم بالمناورة مع الراكب أثناء الاستمتاع بلعبة محاكاة قيادة سيارة أجرة المطار ، وربما تكون الأفضل في جميع سيارات الأجرة الحديثة sim 2020 وما بعدها.


بعض صور لعبة City taxi simulator: 








و أخيرا، لتحميل لعبة City taxi simulator كل ما عليك هو الضغط هنا!

reaction:

تعليقات